الإخبارية

【80، ابدأ رحلة جديدة】تم التوقيع على مشروع مشترك للبطارية الذكية وعقده، FAW JIEFANG Power تتخذ خطوة جديدة في التحول!

09. 27, 2023

 【80، ابدأ رحلة جديدة】توقيع مشروع مشترك للبطارية الذكية وتنفيذه، FAW JIEFANG Power تتخذ خطوة جديدة في التحول.png

في 25 سبتمبر، أقيم حفل التوقيع على مشروع قاعدة تصنيع البطاريات الذكية FAW JIEFANG AESC. وفي يوم 26، أقيم المشروع حفل وضع حجر الأساس. يمثل هذا خطوة مهمة لشركة FAW JIEFANG في تعزيز أهدافها الإستراتيجية "الثنائية الكربون" وبناء القدرات الأساسية في قطاع الطاقة الجديدة للمركبات التجارية، مما يمثل خطوة حاسمة في تحول FAW JIEFANG نحو الطاقة الجديدة.


【80، ابدأ رحلة جديدة】توقيع مشروع مشترك للبطارية الذكية وتنفيذه، FAW JIEFANG Power تتخذ خطوة جديدة في التحول.png


حضر ليو ييجونج، عضو لجنة حزب فاو الصينية ونائب المدير العام، ودو شياو قانغ، أمين لجنة بلدية ووشي، حفل التوقيع وأجريا المناقشات. كما شارك في هذا الحدث تشو ويندونغ، نائب عمدة ووشي، ومسؤولون رئيسيون من منطقة شيشان في ووشي.

 

هنأ دو شياو قانغ مجموعة FAW الصينية بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيسها والذكرى الثمانين لتأسيس Xichai، وأعرب عن امتنانه لدعم الشركة طويل الأمد لتطوير Wuxi.

 

وبعد تقديم موجز للتنمية الاقتصادية والاجتماعية للمدينة هذا العام، أشار دو شياو قانغ إلى أن إنشاء هذا المشروع هو إجراء عملي لتنفيذ تعليمات الرئيس شي جين بينغ الهامة لجيانغسو، والتي تشمل "أخذ زمام المبادرة في بناء نمط التنمية الجديد" و "إظهار مبادرات جديدة في تعزيز السلاسل، وسد الفجوات، وتوسيع السلاسل."

 

وأعرب عن أمله في أن تستمر مجموعة FAW الصينية في اعتبار ووشي شريكًا مهمًا، والاستفادة من المزايا الفريدة لبعضها البعض، وتسريع بناء المشروع وإنتاجه لتنويع تخطيط السيارات في ووشي. ويهدف هذا الجهد إلى تعزيز القوى الإنتاجية الجديدة في اغتنام الفرص الجديدة وتوسيع التعاون الجديد، وبالتالي تحقيق تنمية عالية الجودة.

 

ستقدم ووشي خدمات وضمانات أفضل لتنمية مجموعة فاو الصينية في ووشي، مما يعزز التعاون القوي بين الجانبين ويكتب فصلًا جديدًا في التعاون المركزي المحلي والمنفعة المتبادلة.

 

صرح ليو ييجونج أنه في السنوات الأخيرة، قامت مجموعة FAW الصينية بزيادة جهودها بشكل مستمر في مجالات الطاقة الجديدة والمركبات الذكية المتصلة، وتسعى جاهدة للاستيلاء على الأرض التكنولوجية العالية والاندماج العميق في سلسلة صناعة مركبات الطاقة الجديدة.

 

وأكد أنه مع إنشاء هذا المشروع، ستعمل مجموعة FAW الصينية بشكل وثيق مع Wuxi لتسريع بناء المشروع وإنتاجه، وتعزيز الابتكار التكنولوجي، والسعي لجعلها مزودًا رائدًا لحلول بطاريات طاقة المركبات التجارية في الصين والعالم. الدرجة الأولى، مما يساهم بشكل إيجابي في ازدهار وتطوير صناعة مركبات الطاقة الجديدة في ووشي والبلد بأكمله.

 

وبعد يوم واحد، في 26 سبتمبر، في الذكرى الثمانين لتأسيس Xichai في قسم نقل الحركة في FAW JIEFANG، كان مشروع قاعدة تصنيع البطاريات الذكية FAW JIEFANG AESC رائدًا رسميًا. حضر هذا الحدث قادة من حكومة بلدية Wuxi، والإدارات ذات الصلة، وممثلون من الصين FAW، وFAW JIEFANG، وFAW JIEFANG Powertrain Division، وAESC، والإدارات الأخرى، بالإضافة إلى ممثلي الموظفين، الذين يبلغ عددهم الإجمالي أكثر من 170 شخصًا.

 

【80، ابدأ رحلة جديدة】توقيع مشروع مشترك للبطارية الذكية وتنفيذه، FAW JIEFANG Power تتخذ خطوة جديدة في التحول.png


دو شياو قانغ، أمين لجنة بلدية ووشي، وتشو ويندونغ، نائب عمدة ووشي، وفانغ لي، أمين لجنة منطقة شيشان، وغو وينهاو، حاكم منطقة شيشان، وليو ييجونغ، عضو لجنة حزب فاو الصيني ونائب المدير العام، وو بيلي، نائب أمين لجنة حزب FAW JIEFANG والمدير العام، Ren Conglin، عضو لجنة حزب FAW JIEFANG وأمين لجنة فحص الانضباط، Ji Yizhi، عضو لجنة حزب FAW JIEFANG ونائب المدير العام، لي شنغ، عضو لجنة الحزب FAW JIEFANG ونائب المدير العام، Qian Hengrong، مساعد المدير العام لشركة FAW JIEFANG وأمين لجنة الحزب لقسم توليد القوة، ني موشون، نائب أمين لجنة الحزب لقسم توليد القوة، و تشاو ويجون،شارك رئيس AESC China، يانغ شياو وي، نائب رئيس AESC China، وCui Rude، نائب رئيس AESC China، وSun Zhanfeng، المستشار الأول لمجموعة Vision Technology Group، بشكل مشترك في حفل تحويل التربة للمشروع.

 

【80، ابدأ رحلة جديدة】توقيع مشروع مشترك للبطارية الذكية وتنفيذه، FAW JIEFANG Power تتخذ خطوة جديدة في التحول.png


وفي خطابه، أعرب ليو ييجونج عن أن بطاريات الطاقة، باعتبارها مكونًا أساسيًا لمركبات الطاقة الجديدة، تعد حلقة وصل مهمة في سلسلة صناعة مركبات الطاقة الجديدة. إن تسريع الإنجازات في التقنيات الأساسية الرئيسية وتوفير خدمات منتجات عالية الجودة له أهمية كبيرة. في السنوات الأخيرة، واصلت FAW الصينية زيادة جهودها في مجالات الطاقة الجديدة والمركبات الذكية المتصلة ، وفازت بحزم في المعركة لتعزيز الصعود القوي لمركبات الطاقة الجديدة. ومن خلال البناء التعاوني لهذا المشروع، من المأمول أن يتم تقديم مساهمات جديدة وأكبر لبناء أمة سيارات قوية وأمة صناعية.


【80، ابدأ رحلة جديدة】توقيع مشروع مشترك للبطارية الذكية وتنفيذه، FAW JIEFANG Power تتخذ خطوة جديدة في التحول.png 

 

صرح فانغ لي في كلمته أن هذا المشروع سيضخ زخمًا قويًا في تطوير صناعة الطاقة الجديدة في شيشان. ستلتزم لجنة منطقة شيشان وحكومة المنطقة دائمًا بمبدأ "وضع المشاريع في المقام الأول وتقييم الشركات أكثر" وتوفير أفضل الخدمات والبيئة لبناء المشاريع. سيعملون مع الجميع لكتابة فصل جديد من التنمية المربحة للجانبين.

 

【80، ابدأ رحلة جديدة】توقيع مشروع مشترك للبطارية الذكية وتنفيذه، FAW JIEFANG Power تتخذ خطوة جديدة في التحول.png


ذكر تشاو ويجون في كلمته أن التعاون بين AESC وFAW JIEFANG سيفتح فصلًا جديدًا في الترويج للمركبات التجارية للطاقة الجديدة في ووشي، الأرض الأكثر ديناميكية وابتكارًا في صناعة الطاقة الجديدة. وسيعملون بشكل مشترك على تعزيز ازدهار وتطوير صناعة مركبات الطاقة الجديدة.

 

【80، ابدأ رحلة جديدة】توقيع مشروع مشترك للبطارية الذكية وتنفيذه، FAW JIEFANG Power تتخذ خطوة جديدة في التحول.png

 

قدم Qian Hengrong مشروع قاعدة تصنيع البطاريات الذكية FAW JIEFANG AESC، مشيرًا إلى أنه بدعم قوي من FAW الصينية والحكومة المحلية في Wuxi، تعاونت AESC وFAW JIEFANG لاستكشاف صناعة مركبات الطاقة التجارية الجديدة.

 

ويلتزم المشروع بتطوير وإنتاج بطاريات الطاقة والمنتجات المتعلقة بتخزين الطاقة بشكل رئيسي للشاحنات الثقيلة والخفيفة. ويهدف إلى إنشاء قاعدة تصنيع ذكية لبطاريات المركبات التجارية رائدة عالميًا، ومركز ابتكار نموذج أعمال المركبات التجارية للطاقة الجديدة، وقاعدة حضانة حصرية لتطوير المنتجات للمركبات التجارية للطاقة الجديدة. تتميز المنتجات بكثافة طاقة عالية، وسلامة عالية، وعمر طويل، وتغطي متطلبات المنتج للشاحنات الخفيفة والثقيلة.

 

شركة China FAW Group Corporation (المدرجة في بورصة Shenzhen برمز السهم 000800) هي شركة تابعة لشركة China FAW Corporation. تمتلك FAW JIEFANG خمس قواعد للمركبات في 11 مدينة على مستوى البلاد، وثلاث قواعد لتوليد القوة، وخمس شركات جديدة لتنسيق الأعمال، ومراكز بحث وتطوير تغطي أربعة بلدان وتسعة مواقع، مع ما يقرب من 22000 موظف. تم تصميم شاحنات JIEFANG وفقًا للمنتجات الثقيلة والمتوسطة والخفيفة، بما في ذلك 16 منصة منتجات مثل J7، وJ6، وJH6، بقدرة إنتاجية سنوية تصل إلى 393,000 مركبة. حافظت الشاحنات المتوسطة والثقيلة بشكل مستمر على أعلى حصة مبيعات في العالم، وتجاوز دخل التشغيل 100 مليار يوان.

 

 

AESC هي شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا البطاريات ملتزمة بالبحث والتصميم والتصنيع والمبيعات لأنظمة بطاريات تخزين الطاقة والطاقة. تمتلك الشركة 13 قاعدة إنتاج. بفضل التكنولوجيا المبتكرة وتخطيط الصناعة العالمية، أنشأت AESC شراكات استراتيجية مع العديد من الشركات المصنعة الأصلية المحلية والأجنبية الرائدة مثل Mercedes-Benz، وBMW، وChina FAW، حيث توفر منتجات البطاريات لأكثر من مليون سيارة كهربائية في 59 دولة.

 

 

يقع مشروع قاعدة تصنيع البطاريات الذكية FAW JIEFANG AESC على الجانب الشمالي من طريق Jiaoshan والجانب الشرقي من طريق Lianfu في منطقة Xishan للتنمية الاقتصادية والتكنولوجية، Wuxi.

 

【80، ابدأ رحلة جديدة】توقيع مشروع مشترك للبطارية الذكية وتنفيذه، FAW JIEFANG Power تتخذ خطوة جديدة في التحول.png 


ويخطط المشروع ليكون لديه قدرة إنتاجية سنوية تبلغ 20 جيجاوات في الساعة، وسيتم تطويره وإنشاؤه على مرحلتين، بمساحة إجمالية تبلغ حوالي 450 مو. بعد الإنتاج، يمكنها تحقيق تحسين شامل في كفاءة الطاقة بنسبة 30٪ في ثلاث سنوات، مما يساعد بشكل فعال FAW JIEFANG على تحقيق التحول والتطوير، وبناء مزايا تنافسية أساسية جديدة للطاقة، وتقديم دعم قوي لـ Wuxi لبناء مدينة نظيفة ومنخفضة الكربون وآمنة. ونظام الطاقة الجديد الفعال والنظام البيئي الصناعي. وبحسب خطة البناء، من المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع ودخولها حيز الإنتاج في أبريل 2025.


اتصل بنا

هاتف: تحويلة.8356+86 510 8501 4990

تجمهر.: +86 13914166873

الفاكس: +86 510 8599 7974

بريد إلكتروني: faw_fawde@sina.com

عنوان: 98 # Yongle East Road، Wuxi، Jiangsu، CHINAw

حولنا

Copyright © Faw Jiefang Automotive Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة | خارطة الموقع